تشيلسي يسعي لضم “جوردان بيكفورد” ولكن بشرط واحد فقط

2 مايو 2024 - 9:09 م

قدم “جوردان بيكفورد” حارس مرمى إيفرتون موسمًا جيدًا على المستوى الشخصي الذي يكافح الهبوط، وهو من بين المتنافسين الأخيرين على جائزة القفاز الذهبي للدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم حيث يتنافس مع الحارس الإسباني “ديفيد رايا” حارس مرمي أرسنال .

أثبت اللاعب الإنجليزي البالغ من العمر 30 عامًا نفسه كواحد من أفضل اللاعبين في الدوري الإنجليزي الممتاز في مركزه في السنوات الأخيرة، لكن مستقبله في ميرسيسايد يبدو غير مؤكد، ووفقًا لما ذكرته شبكة “TBR Football” أن نادي إيفرتون يتعرض لضغوط اقتصادية شديدة وقد يضطرون إلى التخلص من المواهب هذا الصيف لتجنب الوقوع مرة أخرى في مخالفة قواعد الربح والاستدامة.

وقد يكون بيكفورد أحد اللاعبين المحتملين في طريقهم للرحيل، ويُزعم أن تشيلسي “معجب جدًا” بالحارس ويمكنه التحرك من أجله هذا الصيف، وقد تم ربط البلوز من حين لآخر مع حُراس المرمى هذا الموسم، وخاصة “آرون رامسدال” من أرسنال بسبب حقيقة أن التوقيع مع “روبرت سانشيز” فشل في إثارة الإعجاب.

لذا إذا كان تشيلسي يشعر حقًا بالحاجة إلى ترقية مركزه في حراسة المرمى، فيجب عليه التفكير في بيكفورد، ولكن فقط إذا استخدموا المهلة التي يوفرها وجوده بين العارضتين لوضع خطة طويلة المدى موضع التنفيذ، وإذا كانوا يريدون بالفعل المنافسة على قمة الدوري الإنجليزي مرة أخرى، فسوف يحتاجون إلى لاعب أكثر نخبة من بيكفورد.