الهلال يقدم عرضا ضخما إلى باريس من أجل صفقة مدوية

تبحث إدارة نادي الهلال عن تدعيم صفوف الفريق، خاصًة بعد خسارة نهائي كأس الملك سلمان للأندية العربية ضد النصر بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم مساء أمس.

وطالب جمهور الهلال، إدارة النادي برئاسة فهد بن نافل، بإبرام المزيد من التعاقدات من أجل تدعيم صفوف الفريق قبل بداية الموسم الجديد.

وارتبط اسم الإيطالي ماركو فيراتي لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، بالانتقال إلى صفوف الهلال خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث قدم الزعيم عرضًا سابقًا لضم اللاعب، إلا أنه تم رفضه من قبل إدارة النادي الباريسي.

وتعادل باريس سان جيرمان مساء أمس مع ضيفه لوريان، وسط غياب أبرز نجوم الفريق “كيليان مبابي، نيمار جونيور، ماركو فيراتي”، بفرمان من المدير الفني لويس إنريكي الذي قرر استبعاد هؤلاء النجوم.

عرض خرافي من الهلال لضم فيراتي

ووفقًا لصحيفة TF1 الفرنسية، فإن نادي الهلال يستعد لتقديم عرض كبير مقابل 50 مليون يورو، من أجل حسم انتقال فيراتي إلى الزعيم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وحددت إدارة باريس سان جيرمان مبلغ 80 مليون يورو من أجل التخلي عن فيراتي، إلا أن المفاوضات لا تزال جارية بين الطرفين من أجل حسم انتقال الدولي الإيطالي لصفوف الزعيم.

وقضى فيراتي 11 موسم مع باريس سان جيرمان، استطاع فيها التتويج بجميع البطولات المحلية مع النادي الفرنسي، حيث يحمل اللاعب الأن شارة القيادة داخل الفريق.

زر الذهاب إلى الأعلى