نيمار يوافق على عقد لموسمين مع برشلونة

12 أغسطس 2023 - 8:39 م

بحسب ما ورد وافق نيمار على عقد لمدة عامين بقيمة 13 مليون يورو سنويًا مع احتفاظ برشلونة أيضًا بخيار عام إضافي، اقترب نيمار من الانضمام إلى برشلونة في فترة الانتقالات الجارية، حيث توصل الطرفان إلى اتفاق بشأن عقد لمدة عامين بقيمة 13 مليون يورو في الموسم الواحد، لكن الخطوة الصيفية تتوقف على إقناع اللاعب البرازيلي الدولي باريس سان جيرمان بإنهاء عقده.

كان نيمار لاعبا غامضًا في معظم حياته المهنية حتى الآن، بينما أظهر قدرته على أن يكون أفضل لاعب بلا منازع في العالم إلا أن المشاكل المزاجية ومشاكل الإصابة تغلبت عليه، لم يكن هذا الأخير مشكلة خلال فترته مع برشلونة لكنه ظهر بعد انضمامه إلى باريس سان جيرمان.

انتقل اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا إلى بارك دي برينس في صفقة قياسية عالمية بقيمة 222 مليون يورو، لكن بينما كان اللاعب البرازيلي الدولي جيد الأداء بالنسبة إلى باريس سان جيرمان إلا أنه لم يبرر الإنفاق الهائل الذي جاء به، ومع ذلك لا تزال مستويات أداء نيمار عالية كما كان واضحًا عندما ساهم في تسجيل 35 هدفًا في 29 مباراة فقط الموسم الماضي.

سجل المهاجم 18 هدف بينما قدم 17 تمريرة حاسمة، لكن المهاجم البرازيلي لا يظهر في خطط لويس إنريكي ، حيث يحرص باريس سان جيرمان على بيعه في أقرب وقت ممكن، في غضون ذلك لم يمر موقف نيمار دون أن يلاحظه أحد مما جذب انتباه ناديه السابق برشلونة.