موعد مباراة فرنسا والأرجنتين اليوم والقنوات الناقلة في نهائي كأس العالم 2022

موعد مباراة فرنسا والأرجنتين اليوم والقنوات الناقلة في نهائي كأس العالم 2022 ، تنطلق مباراة فرنسا والارجنتين مساء اليوم علي ستاد :لوسيل” في العاصمة القطرية الدوحة.

كورة سيتي.. الأرجنتين نجحت في الوصول إلى نهائي كأس العالم بعد أن فازت على كرواتيا في نصف نهائي كأس العالم بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد في لقاء شهد صناعة ميسي لهدف وأحارزه الأخر.

مباراة فرنسا والأرجنتين اليوم

منتخب الأرجنتين يسعي بقيادة فنية من المدير الفني ليونيل سكالوني، وقيادة الأسطورة ليونيل ميسي داخل الملعب من أجل تحقيق اللقب الرابع الثالث في تاريخه في المونديال والغائب عن خزينته منذ عام 1986.

علي الجانب الأخر تأهل منتخب فرنسا بقيادة ديديه ديشامب في الوصول إلى نهائي كأس العالم للمره الثانية على التوالي للديوك بعد أن تغلب على منتخب المغرب الذي أدي بطولة أستثنائية للمنتخبات العربية والأفريقية، بنتيجة هدفين مقابل لا شيء.

ديديه ديشامب المدير الفني لمنتخب فرنسا ، وقيادة داخل الملعب من كيليان مبابي، الأغلى في تاريخ كرة القدم، يسعى للتتويج الثالث أيضًا في تاريخه.

مباراة فرنسا والأرجنتين

تخوض الأرجنتين نهائي كأس العالم للمرة السادسة في تاريخها فقط ألمانيا وصلت مرات أكثر للنهائي “8” مرات وتطمح الأرجنتين لتحقيق اللقب المونديالي الـ 3 لكن الخسارة قد تجعلهم الأكثر خسارة في نهائي كأس العالم.

فرنسا وصلت الي نهائي كاس العالم للمرة الرابعة وهو ضعف مشاركة أي منتخب في النهائي خلال فترة حامل اللقب ويتطلع لأن يكون ثالث منتخب فقط في التاريخ يحافظ علي لقبة في كأس العالم بعد إيطاليا.

الارجنتين وفرنسا في كأس العالم ،فاز منتخب الارجنتين في مباراتين من ال3 مواجهات السابقة بينما خسرت المواجهة الوحيدة التي جمعتهما في الادوار الاقصائية.

فرنسا والأرجنتين

فرنسا لم تخسر في أخر 10 مواجهات أمام منتخبات أمريكا الجنوبية في كأس العالم فازت في 6 مباريات وتعادلت في مباراتين وهي كانت أمام الأرجنتين نفسها في دور المجموعات بكأس العالم بنتيجة هدف مقابل هدفين.

نهائي كأس العالم 2022 هو النهائي الـ11 الذي يجمع منتخباً من امريكا الجنوبية ومنتخب أوروبي ونجحت منتخبات أمريكا الجنوبية في الظفر باللقب في 7 من هذة النهائيات وتشارك الأرجنتين بخسارتين من ال3 خسائر التي لحقت بمنتخبات القارة اللاتينية.

موعد مباراة الأرجنتين وفرنسا في نهائي كأس العالم 2022

تنطلق مباراة الأرجنتين وفرنسا في نهائي كأس العالم 2022 والمقام بقطر، مساء اليوم الأحد الموافق 18 من شهر ديسمبر الحالي. وتنطلق صافرة حكم المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة السادسة بتوقيت مكة المكرمة، والسابعة بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين وفرنسا في نهائي كأس العالم 2022

تذاع مباراة الأرجنتين وفرنسا على مجموعة قنوات بي ان سبورت الناقل الحصري لبث مباريات كأس العالم 2022، بالإضافة إلى مجموعة قنوات الكأس الرياضية.

توقيت مباراة الأرجنتين ضد فرنسا في نهائي كأس العالم 2022

تبدأ مباراة الأرجنتين ضد فرنسا في نهائي كأس العالم 2022، في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة.

تبدأ مباراة الأرجنتين ضد فرنسا في نهائي كأس العالم 2022، في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

تبدأ مباراة الأرجنتين ضد فرنسا في نهائي كأس العالم 2022، في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت قطر.

تبدأ مباراة الأرجنتين ضد فرنسا في نهائي كأس العالم 2022، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت الإمارات.

زر الذهاب إلى الأعلى