موعد مباراة باريس سان جيرمان وكويفيلي بتاريخ 21/12/2022 مباراة ودية

موعد مباراة باريس سان جيرمان وكويفيلي اليوم في مباراة ودية ، وذلك لي ارضية ملعب لودج كامب من أجل الاستعداد التام لمباريات الدوري الفرنسي للنصف الثاني، المباراة تلعب اليوم للتحضير لمواصلة المشوار في الدوري هذا الموسم.

مباراة باريس سان جيرمان

يستعد الفريق الباريسي لبداية جديدة مع المدرب كريستوف جالتير ، الذي فاز بالدوري مع ليل في 2020/21 ، خلفًا لماوريتسيو بوكيتينو كمدرب، ويأمل باريس سان جيرمان أن يواصل نجاحه المحلي من الموسم الماضي ، عندما فاز بلقب دوري الدوري الفرنسي.

آخر مواجهة بين نادي باريس سان جيرمان ونادي كويفيلي يرجع إلى أبريل 2010 حيث فاز باريس سان جيرمان 1/0 في نصف نهائي كأس فرنسا بهدف سجله مولود إيردينتش ، ويمكنك متابعة كافة أخبار فريق باريس سان جيرمان عبر موقعنا الإلكتروني موقع كورة سيتي أخبار الرياضية العالمية والأوروبية.

مباراة باريس سان جيرمان اليوم

هذه هي المباراة الأولى للمدرب كريستوف جالتير ، الذي تولي مكان ماوريسيو بوكيتينو في قيادة تدريب الفريق الباريسي ، سوف يكون لديه ميسي ومبابي ونيمار تحت إدارتة في المباراة حيث شارك الثلاثي في ​​التدريبات قبل المباراة الافتتاحية للموسم الجديد ومن المتوقع ان يكون الثلاثي في التشكيل الأساسية.

تشكيلة باريس سان جيرمان لمواجهة كويفيلي اليوم

دوناروما. حكيمي ، ماركينيوس ، راموس ، مينديز ؛ غاي ، هيريرا ، فيتينا ؛ نيمار ، ميسي ، مبابي

تشكيلة فريق كويفيلي:

بوليس ؛ بانساي ، سيسوخو ، تيغار ، ديكوكي ؛ بيريت ، بونيه ، بانجري ؛ مفوتة ، كليار ، هاونتندجي

موعد مباراة باريس سان جيرمان وكويفيلي

تنطلق مباراة باريس سان جيرمان أمام نظيرة كويفيلي اليوم الثلاثاء 21 ديسمبر 2022. ستبدأ مباراة PSG vs QRM في تمام الساعة 1:00 مساءً بتوقيت مصر والساعة 2:00 بتوقيت السعودية وتذاع المباراة حصري من خلال قناة PSG TV Premium.

زر الذهاب إلى الأعلى