موعد مباراة المغرب وكرواتيا اليوم لتحديد المركز الثالث في كأس العالم 2022

17 ديسمبر 2022 - 2:23 م

كورة سيتي.. تعرف علي موعد مباراة المغرب وكرواتيا القادمة في كأس العالم 2022 والقناة الناقلة، مواجهة لتحديد المركز الثالث في كأس العالم 2022 بعد جولات رائعة في نهائيات كأس العالم لكرة القدم الجارية ، انتهت الحكاية الخيالية للمغرب وكرواتيا ، وسيتنافس هذان اللاعبان على المركز الثالث ، وهو عزاء بعد سقوطهما في نصف النهائي. وانتهت رحلة تسجيل الأرقام القياسية للمغرب بفوزه باللقب ، بينما انتهى سعي كرواتيا للظهور الثاني على التوالي في نهائي كأس العالم لكرة القدم بخسارة أمام الأرجنتين. يلتقي الاثنان على استاد خليفة الدولي يوم السبت ، وكانت كرواتيا قد طورت موهبة لامتصاص الضغط قبل توجيه الضربة الأخيرة لإقصاء المنافسين ، لكن حظها نفد في نصف النهائي عندما التقيا بالأرجنتين وتعرضت للهزيمة 3-0.

مباراة المغرب وكرواتيا اليوم كورة سيتي

صورة كرواتيا بصفتها فريقًا صعبًا للكسر في هذه البطولة تم التقاطها جيدًا في حقيقة أنها حققت فوزًا واحدًا فقط في الوقت الأصلي في مبارياتها الست ، لكنها تمكنت من الوصول إلى نصف النهائي. لا يزال الفوز 4-1 على كندا في دور المجموعات هو انتصارهم الوحيد في هذه البطولة وقد فشلوا في التسجيل في ثلاث من المباريات الست التي خاضوها ، مع الحفاظ على شباكهم نظيفة فقط. سجل كلا الفريقين في ثلاث مباريات من أصل ست مباريات لكرواتيا في هذه المسابقة ، ولا يزال فوزهم على كندا هو المرة الوحيدة التي سجلوا فيها أكثر من هدف في هذه المسابقة. أنتجت أربع من مباريات كرواتيا الست هنا أقل من 2. 5 أهداف وعلى الرغم من أنهم لم يسجلوا الكثير في هذه المسابقة ، إلا أنهم لم يتلقوا الكثير من شباكهم.

مباراة المغرب وكرواتيا في كأس العالم كورة سيتي

استقبلت شباكه أكثر من هدف في مباراة واحدة ويأتي ذلك في المباريات الست، لكن أحد المجالات التي سيتعين عليهم العمل عليها هو أنهم فشلوا في الحفاظ على نظافة شباكهم في المباريات ، وقد استقبلوا الشباك أولاً في كل شيء. وسيكون هذا اللقاء الثالث بين هذين الفريقين وآخرها والذي انتهى 0-0 كان في هذه المسابقة في دور المجموعات. يأمل المغرب في إنهاء السباق على أعلى مستوى بعد أن يتفوق على علامة القتلة العملاقين في هذه المسابقة. لقد خسروا 2-0 أمام فرنسا بعد سلسلة جيدة شهدت فوزهم بثلاث من مبارياتهم الخمس الأولى في المسابقة. للمرة الثالثة في ست مباريات في هذه البطولة ، فشل المغرب في التسجيل حيث خسر أمام الأرجنتين لكنهم حققوا عددًا من الفتحات الرائعة في المباراة. تمامًا مثل كرواتيا ، لقد أثبتوا أنهم فريق صعب التغلب عليه في هذه المسابقة ، بينما يمكنهم اتخاذ خطوة إضافية لتحقيق الفوز. لقد تغلبوا على بلجيكا وكندا والبرتغال في هذه المسابقة ، وأثناء مواجهة هؤلاء العمالقة وغيرهم ، لم يتلقوا سوى ثلاثة أهداف ، وحافظوا على نظافة شباكهم في أربع مباريات في ست مباريات ، وسجلوا المركز الأول في ثلاث من آخر خمس مباريات.

كورة سيتي المغرب وكرواتيا

وجاء المنتخب المغربي إلى هذه المنافسة بمقاتلين أقوياء في المعركة لكن الرحلة لم تكن سهلة وعدد من لاعبيه تعرضوا لإصابات في الطريق. يذهبون إلى هذه اللعبة مع مخاوف تتعلق باللياقة البدنية في عدد من اللاعبين الدفاعيين ؛ وتعرض نايف أجورد لإصابة في الفخذ في المباراة ضد إسبانيا في دور الـ16 وغاب عن ربع النهائي. في نصف النهائي ، تعرضوا لإصابة رومان سايس وسليم عامل الله ، في حين أن نصير مزراوي هو الآخر مشكوك في دخوله هذه المباراة. من ناحية أخرى ، لا يبدو أن كرواتيا تعاني من الكثير من الإصابات للاعبيها ، وإذا قرر المدير تقديم البداية ، فسيكون لديه الأفضل للاختيار من بينها. القلق الوحيد في معسكرهم هو المدافع يوسكو جفارديول ومارسيلو بروزوفيتش. يتمتع إيفان بيريسيتش بفرصة أن يصبح أفضل هداف لكرواتيا على الإطلاق في كأس العالم في هذه المباراة ؛استقبلت كرواتيا المركز الأول في أربع من آخر خمس مباريات. سجلت كرواتيا أكثر من هدف في مباراة واحدة فقط من ست مباريات. فشلت كرواتيا في التسجيل في ثلاث من مبارياتها الست في هذه المسابقة. سجل المغرب المركز الأول في ثلاث من آخر خمس مباريات.

ما هو موعد مباراة المغرب وكرواتيا والقنوات الناقلة

وتنطلق مباراة المغرب وكرواتيا لتحديد المركز الثالث ستقام يوم السبت المقبل 17 ديسمبر 2022. وستنطلق مباراة تحديد المركز الثالث في كأس العالم 2022، في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، ومن المقرر أن تذاع مباراة المغرب وكرواتيا عبر قناة “beIN Sports HD 1 Max”، كما ستنقل عبر قناة “Alkass One HD”.