موعد قرعة دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية 2022-23 والقنوات الناقلة

موعد قرعة دوري ابطال افريقيا لدور المجموعات 2023

كورة سيتي – موعد قرعة دوري ابطال افريقيا لدور المجموعات للموسم الجديد 2023 والقنوات الناقلة للقرعة وتصنيف الفرق المتأهلة إلي الدور التمهيدي من بطولة دوري الأبطال بعد أن تم تأكيد موعد القرعة.

مع نهاية الأدوار التمهيدية لدوري أبطال إفريقيا الموسم الحالي، حدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم موعد قرعة دور مجموعات نسخة 2022-23، من البطولة والمقرر لها يوم الأربعاء في مقر الإتحاد الإفريقي في القاهرة.

وسوف يشارك في دور المجموعات للنسخة الحالية من البطولة، العديد من الفرق القوية التي سيكون هدفها واحد فقط، هو معانقة الأميرة السمراء في النهائي والحصول على اللقب الغالي.

تأهل كلا من النادي الأهلي والزمالك إلى دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا بعد فوز نادي الاهلي المصري علي اتحاد المسنتيري التونسي، وفوز الفارس الأبيض على فلامبو البوروندي.

ما هو موعد قرعة دوري أبطال إفريقيا 2023؟

الأهلي في المجموعة الأولى من قرعة دوري الابطال ، والزمالك في المجموعة الثانية من قرعة دوري الأبطال ، ومن الممكن ان تشهد منافسات دور المجموعات وقوع قطبى الكرة المصرية فى مجموعة واحدة بالبطولة الأفريقية.

فيما يمثل بيراميدز وفيوتشر الكرة المصرية فى بطولة الكونفدرالية الأفريقية، بعد فوز الفريق السماوى على نجليك بطل النيجر، وفوز فيوتشر على أول أغسطس الأنجولي.

ويقع الأهلي فى التصنيف الأول بقرعة الكاف، بينما يحل الزمالك فى التصنيف الثانى بقرعة دوري الأبطال، وقد تشهد منافسات دور المجموعات وقوع قطبى الكرة المصرية فى مجموعة واحدة بالبطولة الأفريقية.

بينما يأتي بيراميدز في التصنيف الأول لبطولة كأس الكونفدرالية، وفيوتشر في التصنيف الثانى بقرعة البطولة ذاتها، وقد تشهد القرعة أيضاً وقوع ممثلي مصر فى مجموعة واحدة.

القنوات الناقلة لقرعة دوري أبطال إفريقيا 2023

وسوف يبث الحساب الرسمي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم علي يوتيوب قرعة دوري أبطال إفريقيا 2023 علي الهواء مباشرة ويمكنك أيضًا مشاهدة القرعة على مجموعة قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري لدوري أبطال إفريقيا.

توقيت بداية دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا من المقرر لها أن تبدأ في شهر إبرايل القادم من الموسم الجديد وسوف تنطلق أول مباراة لها في هذا الدور لبداية البطولة.

زر الذهاب إلى الأعلى