مانشستر يونايتد يوافق على رحيل لاعبه إلى الدوري التركي

أكد مانشستر يونايتد أنه توصل إلى اتفاق مع العملاق التركي فنربخشة لضم لاعب خط الوسط المتمرس فريد، وكان مستقبل اللاعب البرازيلي الدولي موضوع الكثير من التكهنات في الأسابيع الأخيرة ، حيث أصبح من الواضح في وقت مبكر من فترة الانتقالات أنه سيغادر أولد ترافورد هذا الصيف.

لم يسافر فريد مع فريق الشياطين الحمر في جولتهم التمهيدية في الولايات المتحدة ، بينما لم يشارك أيضًا في المباريات الودية مع لينس وأتلتيك بيلباو نهاية الأسبوع الماضي.

كان يعتقد أن غلطة سراي ، في مرحلة ما ، في وضع قوي للتعاقد مع أمريكا الجنوبية ، لكن فناربخشه ظهر مؤخرًا كمرشح لتوقيعه.

كشف مان يونايتد ، مساء الجمعة ، عن التوصل إلى اتفاق مع فناربخشه بشأن صفقة بيع ، حيث من المقرر أن تكتمل الخطوة بعد الموافقة على الشروط الشخصية واستكمال اللاعب للفحص الطبي.

وجاء في بيان على الموقع الرسمي للنادي الإنجليزي “يمكن لمانشستر يونايتد تأكيد التوصل إلى اتفاق مبدئي مع فنربخشة بشأن انتقال فريد”.

“تم تعيين الدولي البرازيلي للتحول إلى الدوري التركي الممتاز ، خاضعًا لفحص طبي ، والموافقة على الشروط الشخصية والحصول على تصريح دولي لمعالجة هذه الخطوة. ومن المقرر أن يسافر رقمنا رقم 17 إلى اسطنبول يوم السبت ، من أجل اتخاذ تحاليله الطبية.

“يترك اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا الكثير من الذكريات الإيجابية من الفترة التي قضاها في أولد ترافورد ، حيث كان فردًا يتمتع بشعبية كبيرة ، سواء كشخص أو كلاعب.

“الجميع في النادي يتمنون كل التوفيق لفريد في المستقبل ، حيث ننتظر التأكيد على إتمام الصفقة.”

سيترك فريد مان يونايتد بعد أن مثل النادي في 213 مناسبة في جميع المسابقات بعد انتقال من شاختار دونيتسك في عام 2018 ، وسجل 14 هدفًا وسجل 19 تمريرة حاسمة في هذه العملية.

زر الذهاب إلى الأعلى