فابينيو يوضح أسباب رحيله عن ليفربول والإنتقال للإتحاد

أوضح البرازيلي فابينيو تفاريس لاعب الاتحاد، أسباب رحيله عن صفوف ليفربول الإنجليزي وموافقته على الانتقال إلى الدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتعاقد نادي الاتحاد، مع البرازيلي فابينيو لمدة 3 سنوات قادماً من ليفربول، لينضم إلى الثنائي الفرنسي كريم بنزيما ونجولو كانتي في كتيبة العميد.

وقال فابينيو في حديثه عبر قناة “Canal GOAT” البرازيلية: “منذ تلقيت عرض الاتحاد، لم أفكر كثيراً، لقد فكرت في وضعي رفقة ليفربول وأيضاً مع المنتخب البرازيلي وكيف سيؤثر قدومي للدوري السعودي عليّ”.

وتابع: “لم أتخذ قرار الرحيل عن ليفربول بمفردي فقد شاركتني عائلتي وفكرنا لبضعة أيام في مكانتي ووضعي كلاعب في أوروبا، أنا فخور أني لعبت مع أحد أفضل الأجيال في تاريخ ليفربول وفزنا بكل شيء”.

وأضاف: “أرى أن مسيرتي في أوروبا كانت جميلة للغاية، وتركت في ليفربول ذكرى جيدة، وكلاعب بالتأكيد أريد اللعب في فريق قوي ينافس على كل البطولات، وأيضاً يقدم عقداً جيداً، وفرصة قدومي إلى الدوري السعودي وفرت لي الأمور الثلاثة التي كنت أبحث عنها، أن ألعب في أحد أقوى أندية البلد وهو الاتحاد البطل الحالي في السعودية”.

وأكمل: “كما أن الاتحاد فريق لديه 6 منافسات في الموسم، أصبحت 5 الآن لأننا خرجنا من البطولة العربية للأندية، وبالتالي لدينا 5 فرص لتحقيق البطولات وهذا مهم لي كشخص يبحث عن المنافسة دوماً”.

وأتم: “أيضاً وقعت على عقد جيد، وأنا كلاعب ذو قيمة أبحث دائماً عن العقد الأفضل، بالإضافة إلى ذلك أخوض تجربة جديدة في بلد جديد وثقافة جديدة، وأريد الاستمتاع هنا في مدينة جدة”.

زر الذهاب إلى الأعلى