ريال مدريد يقدم عرض لضم بديل كورتوا

كشفت تقارير أن ريال مدريد سيفتح قريباً محادثات للتعاقد مع ياسين بونو الذي لديه شرط جزائي بقيمة 50 مليون يورو مع حرص اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا على الانتقال، حيث يعتبر ياسين بونو هدفًا رئيسيًا لريال مدريد.

اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا والذي لديه شرط جزائي بقيمة 50 مليون يورو هو المرشح الرئيسي ليكون بديل تيبو كورتوا وسيبدأ لوس بلانكوس قريبًا مناقشات مع إشبيلية لحارس المرمى الذي يريد الانتقال إلى سانتياغو برنابيو .

أسس ياسين بونو نفسه كواحد من أفضل حراس المرمى في الدوري الإسباني منذ انضمامه إلى إشبيلية من جيرونا، وكان الدولي المغربي لاعب غير معروف قبل انتقاله إلى ملعب رامون سانشيز بيزخوان، ولكن بعد فترة ناجحة على سبيل الإعارة في موسم 2019/20 أكمل انتقالًا دائمًا ولم ينظر إلى الوراء.

كان اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا أيضًا أحد أهم لاعبي منتخب المغرب في مسيرة بلاده التي حطمت الأرقام القياسية في نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2022 وفاز بونو بلقبين في الدوري الأوروبي خلال الفترة التي قضاها مع إشبيلية ، حيث حافظ على نظافة شباكه 58 مرة في 140 مباراة، في غضون ذلك لم يمر تقدمه دون أن يلاحظه أحد وريال مدريد من بين المرشحين المحتملين.

لم يكن ريال مدريد يتخيل دخول السوق لحارس مرمى الاختيار الأول هذا الصيف، لكن إصابة تيبو كورتوا المحتملة في الركبة في نهاية الموسم أجبرتهم على ذلك، وقد حددوا العديد من المرشحين لضم بديل قصير المدى لحارس المرمى البلجيكي في موسم 2023/24.

زر الذهاب إلى الأعلى