رسمياً .. ريال مدريد يؤكد غياب ميليتاو لفترة طويلة بسب الإصابة

كورة سيتي – تلقى ريال مدريد ضربة موجعة بتعرض المدافع البرازيلي إيدير ميليتاو لإصابة خطيرة، ومن المتوقع أن تبعده لفترة طويلة عن الملاعب، وبهذا تستمر لعنة الإصابات في مطاردة رجال المدرب كارلو أنشيلوتي في بداية الموسم الجديد.

وتعرّض ميليتاو لإصابة خلال الشوط الثاني من مباراة ريال مدريد ضد أتلتيك بيلباو، واضطر المدرب كارلو أنشيلوتي لاستبداله، ودفع بالمدافع الألماني أنطونيو روديجر.

وأصدر النادي الملكي بياناً طبياً منذ قليل، وأعلن خلاله تعرّض ميليتاو لتمزق في الرباط الصليبي، وجاء نص البيان كما يلي “بعد الفحوصات التي خضع لها لاعبنا ميليتاو، تم تشخيص إصابة بتمزق في الرباط الصليبي لركبته اليسرى، وسيخضع اللاعب لعملية جراحية في الأيام القادمة”.

ريال مدريد يخسر ميليتاو لعدة أشهر

ولم يكشف ريال مدريد عن مدة غياب إيدير ميليتاو عن الملاعب، لكن الصحافة الإسبانية تؤكد غيابه لعدة أشهر، وبعض المصادر تدعي أنه لن يعود قبل نهاية عام 2023.

وتأتي إصابة ميليتاو الخطيرة بعد أيام قليلة من تعرض الحارس البلجيكي تيبو كورتوا لنفس الإصابة تقريباً، ومن المتوقع أن يتجه ريال مدريد إلى السوق للتعاقد مع مدافع جديد، لأن أنشيلوتي لا يملك سوى ثلاثة مدافعين فقط في الوقت الراهن، وهم ناتشو وديفيد ألابا وأنطونيو روديجر.

زر الذهاب إلى الأعلى