جوارديولا يصدم جماهير مانشستر سيتي بشأن إصابة دي بروين

كشف بيب جوارديولا أن كيفين دي بروين عانى من إصابة متكررة في أوتار الركبة و “سيغيب لفترة من الوقت” بعد خروجه في فوز مانشستر سيتي 3-0 على بيرنلي في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الجمعة.

وكان النجم البلجيكي قد تعرض لإصابة بمزق في أوتار الركبة من الدرجة الثالثة في الانتصار النهائي لدوري أبطال أوروبا على إنتر ميلان في يونيو ولم يشارك في أي من مباريات النادي الثلاثة قبل الموسم خلال الصيف.

ودخل دي بروين بعد ذلك كبديل في الشوط الثاني في خسارة درع المجتمع بركلات الترجيح أمام أرسنال في نهاية الأسبوع الماضي ، قبل أن يحصل على بداية وشارة الكابتن في المباراة الافتتاحية للدوري الممتاز لموسم 2023-24.

سجل سيتي هدفًا بفضل تسديدة إيرلينج هااند في الدقيقة الرابعة قبل أن يتعرض دي بروين للإصابة في أوتار الركبة في الدقيقة 22 ، وبعد استشارة الطاقم الطبي للنادي ، خرج اللاعب البلجيكي ليحل ماتيو كوفاسيتش محله.

وأضاف هالاند ثاني الأهداف بتسديدة مذهلة في الدقيقة 36 قبل أن يحسم رودري النقاط الثلاث بهدف ثالث.

كشف غوارديولا عن طبيعة اصابة دي بروين، وفي حديثه إلى سكاي سبورتس بعد المباراة ، قال رئيس السيتي: “نعم لقد أصيب مرة أخرى. قال لي نفس المشكلة [في الموسم الماضي]. لذا فهذه مشكلة. نحن بحاجة إلى العودة والتفكير مع الفريق الطبي.

“لقد كان يشعر بحالة جيدة حقًا ولعب بشكل جيد حقًا في الدقائق الأولى. لكن للأسف أصيب مرة أخرى.

“ربما [لم يكن يجب أن يبدأ] ، لكن ما يحدث في أول 15 دقيقة يمكن أن يأتي أيضًا في الدقيقة 50 ، 65 ، 70 …”

وأضاف جوارديولا: “دي بروين أصيب مرة أخرى للأسف، في نفس المكان والمركز مثل دوري أبطال أوروبا وسيغيب لفترة من الوقت”.

زر الذهاب إلى الأعلى