برشلونة يستبعد فكرة التعاقد مع لاعب فياريال

برشلونة لن يبدأ الهجوم للتوقيع مع خوان فويث مع إصرار فياريال على بيعه مقابل 54 مليون يورو فقط.

وفقًا لتقرير صادر عن موقع سبورت الإسباني ، كان خوان فويث هدفًا رئيسيًا لبرشلونة هذا الصيف، لكنه كان سيغادر فياريال فقط إذا قدم أحد الأندية شرط الجزاء البالغ 54 مليون يورو لذا فقد انتقل العمالقة الكتالونيون الآن من متابعة الفائز بكأس العالم في فترة الانتقالات الجارية.

كان خوان فويث أحد أقوى المدافعين في الدوري الإسباني منذ انضمامه إلى فياريال قبل ما يقرب من ثلاث سنوات، مدافع متعدد المراكز يمكن أن يلعب الأرجنتيني الدولي كقلب دفاع وظهير أيمن، لكنه لعب حديثا في الجهة اليمنى لفريق فياريال الذي وقع معه بشكل دائم في يوليو 2021 بعد فترة إعارة موسمية في 2020/21.

خاض اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا 100 مباراة حتى الآن مع الغواصات الصفراء ، حيث سجل ثلاثة أهداف وصنع خمسة تمريرات حاسمة، كان فويث أيضًا جزءًا من منتخب الأرجنتين الفائز بكأس العالم في قطر وفي الوقت نفسه حاز تألق اللاعب على اهتمام العديد من الأندية البارزة بما في ذلك برشلونة.

يهتم العمالقة الكتالونيون منذ فترة طويلة بالفائز بكأس العالم وقد قاموا بتقديم عروض له في الانتقالات السابقة، لكن الانتقال لم يتم بسبب شرط جزائي بقيمة 54 مليون يورو في عقده مع فياريال ولا يزال هذا يمثل مشكلة حتى يومنا هذا.

زر الذهاب إلى الأعلى