الدويش يفتح النار على النصر بعد إشراك وليد عبد الله أمام التعاون

هاجم الإعلامي الرياضي، محمد الدويش، صاحب قرار إشراك وليد عبد الله، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، أمام التعاون بالأمس.

وشهد لقاء النصر والتعاون بالأمس، تواجد وليد عبد الله أساسيًا في حراسة مرمى العالمي، بدلًا من الحارس نواف العقيدي، حيث أشار لويس كاسترو مدرب الفريق أنه صاحب قرار إشراك وليد عبد الله بسبب تألقه في التدريبات.

وخسر النصر أمام التعاون، بهدفين مقابل لا شيء، ضمن مباريات الجولة الثانية من دوري روشن السعودي، للموسم الرياضي 2023-2024.

وكتب الدويش عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”:”إنْ كان من أشرك وليد عبدالله المدرب فتلك مصيبة وإنْ كان من أشركه غيره فالمصيبية أعظم .. كأنّ مايحدث للنصر من خارجه لايكفيه فيكمله أحدٌ من داخله، لك الله ياجمهور العالمي”.

ويقبع العالمي في المركز الخامس عشر، بدون نقاط، بجدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين، للموسم الرياضي 2023-2024.

يستعد نادي النصر، لمواجهة نظيره شباب الأهلي دبي، الإماراتي، الثلاثاء المقبل، في تمام الثامنة والثلث مساء بتوقيت مكة المكرمة، في ملحق دوري أبطال آسيا.

وعلى المستوى المحلي، سوف يحل النصر ضيفًا على نظيره الفتح، الجمعة المقبل، في تمام التاسعة مساء، بتوقيت مكة المكرمة، ضمن مباريات الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي.

زر الذهاب إلى الأعلى