تقارير.. نجم مانشستر يونايتد يقترب من تعويض حجازي في الاتحاد

تستمر المفاجآت الخاصة، باللاعبين المرشحين للانضمام إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، لتدعيم خط الدفاع، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ووجه نادي الاتحاد أنظاره إلى مجموعة أسماء قوية، لتدعيم مركز خط الدفاع، في ظل الإصابة الطويلة للمدافع المصري أحمد حجازي، بالقطع في الرباط الصليبي، وطرحت أسماء عديدة مثل: حسان تمبكتي، سيرجيو راموس وماركينيوس.

وشهدت نهايات الموسم الماضي 2022/2023 تعرض أحمد حجازي للإصابة بالرباط الصليبي، أبعدته عن قائمة العميد للموسم الجاري، ليقرر الاتحاد تسجيل لاعب أجنبي بديل للمدافع المصري.

الاتحاد يفاضل بين ماركينيوس وفاران

ووفقًا لما ذكره الصحفي البرازيلي الشهير “برونو أندرادي” فإن نادي الاتحاد بعد تعاقده مع نجولو كانتي من تشيلسي وفابينيو تافاريس من ليفربول وكريم بنزيما من ريال مدريد وفيليبي جوتا، لن يتوقف عن أحلامه.

وأضاف الصحفي البرازيلي عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر” بأن نادي الاتحاد يستهدف التعاقد مع مدافع جديد، وقد وضع اسم البرازيلي ماركينيوس، لاعب باريس سان جيرمان ضمن قائمته، التي تضم أيضًا الفرنسي رافائيل فاران.

واتصل مسؤولين من نادي الاتحاد بوكلاء فاران، حيث أظهر العميد اهتمامًا كبيرًا بالمدافع الذي يلعب حاليًا مع فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي.

لكن فاران صاحب الـ30 عاما رفض الاقتراح، حيث يريد لاعب خط الوسط السابق في لينس وريال مدريد مواصلة المنافسة في أوروبا لموسم آخر على الأقل.

ويمتلك فاران الذي اعتزل دوليا بعد كأس العالم 2022 في قطر بنهايات العام الماضي، عقدًا مع مانشستر يونايتد حتى صيف عام 2025.

زر الذهاب إلى الأعلى