موعد مباراة يوفنتوس وآرسنال اليوم في مباراة ودية والقنوات الناقلة

17 ديسمبر 2022 - 2:30 م

كورة سيتي.. تعرف علي موعد مباراة يوفنتوس وآرسنال القادمة في مباراة ودية والقناة الناقلة، يستقبل فريق آرسنال الإنجليزي المباراة علي أرضية ملعبه من أمام فريق يوفنتوس الإيطالي ضمن المواجهة التي تقام على ملعب الإمارات في المباراة الودية النهائية قبل عودة الأحداث المحلية بعد نهاية كأس العالم.احتل ارسنال صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز بعد بداية رائعة للموسم وبدا جيدًا في انتصارات العرض الأخيرة على ميلان وليون.لا يزال يوفنتوس بعيدًا عن المنافسة على لقب دوري الدرجة الأولى الإيطالي ، حيث يحتل المركز الثالث وعشر نقاط خلف نابولي المتصدر الحالي ، على الرغم من الاستمتاع بخمسة انتصارات وسجل 11 هدفًا ولم تهتز شباكه في آخر خمس مباريات بالدوري الإيطالي.ومع ذلك ، فقد منحهم ذلك الفرصة للعب ثالث مباراة ودية في فترة استراحة منتصف الموسم والترحيب بعدد من نجوم كأس العالم مرة أخرى.في غضون ذلك ، لم يلعب يوفنتوس أكثر من شهر ولن يشارك مرة أخرى حتى يناير ، لذلك قد يصل إلى العاصمة وهو قليل النضج.وستقام المباراة على ملعب الإمارات في لندن.

مباراة يوفنتوس وارسنال اليوم كورة سيتي

فريق آرسنال لديه عدد قليل من نجوم كأس العالم العائدين لإضافتهم إلى صفوفهم. بدأ كل من بن وايت وتوماس بارتي في الفوز بكأس دبي السوبر على ميلان حيث أرسل ميكيل أرتيتا تشكيلة من ذوي الخبرة.من المتوقع عودة بوكايو ساكا وآرون رامسدال هذا الأسبوع بعد خروج إنجلترا من كأس العالم. غابرييل جيسوس غائب منذ فترة طويلة ، بينما لا يزال ويليام صليبا في قطر مع فرنسا.ومن المتوقع أن يغيب ماسيميليانو أليجري مدرب يوفنتوس عن غياب المدافع ليوناردو بونوتشي والمهاجم فيديريكو كييزا يوم السبت.لا يزال كل من لياندرو باريديس وأنخيل دي ماريا وأدريان رابيو في نهائيات كأس العالم ، بينما قد لا يشارك البرازيليون أليكس ساندرو وبريمر ودانيلو بعد إقصائهم من البطولة.

كورة سيتي مباراة يوفنتوس وارسنال

في غضون ذلك سيحاول ارسنال بكل قوة ان يحقق الفوز في هذه المباراة امام الخصم الإيطالي القوي من أجل حصد النقاط الثلاثة حيث قد تبادلوا الانتصارات على أرضهم بنتيجة 3-1 و1-0 على التوالي ، لكن تم إقصاؤهم مع تقدم باير ليفركوزن وديبورتيفو لاكورونيا.وجاء اللقاءان الأخيران في ربع نهائي مسابقة 2005/06 ، عندما بلغ أرسنال النهائي. منحت الضربات من سيسك فابريجاس وتيري هنري فريق شمال لندن الفوز 2-0 على أرضه قبل مباراة الإياب بدون أهداف في تورين.

ما هو موعد مباراة ارسنال ويوفنتوس

وسوف تنطلق الجولة الثانية من المباريات الودية بين ارسنال ويوفنتوس يوم السبت الموافق 17 ديسمبر وذلك تحضيراً لإستكمال مسيرة الموسم في الدوري بعد إنهائ بطولة كأس العالم 2022 وسوف تنطلق مباراة ارسنال ويوفنتوس في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة وفي الساعة التاسعة بتوقيت السعودية وسوف نوافيكم بالقنوات الناقلة لهذه المباراة.