موعد مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي اليوم بتاريخ 19-12-2022 في كأس الرابطة الإنجليزية

موعد مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي اليوم بتاريخ 19-12-2022 في كأس الرابطة الإنجليزية ، يواجه فريق مانشستر يونايتد نظيرة بيرنلي علي ملعب “أولد ترافورد” ضمن إطار منافسات دور الـ16 من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية.

مباراة مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد في مواجهة بيرنلي اليوم في أولي مواجهات الشياطين الحمر قبل بداية إنطلاق الدوري الإنجليزي الممتاز وكانت أخر مباراة خاضها الفريق الإنجليزي في شهر فبراير الماضي وانتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة “1/1” في الجولة 24 من منافسات بطولة البريميرليج للموسم الحالي.

يواجه فريق مانشستر يونايتد خصمه فريق بيرنلي بعد رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو رسمياً عن قلعة الأولد ترافورد ،ونجح مهاجمين الفريق الأحمر من تسجيل 112 هجفاً وتلقي 89 هدف أمام بيرنلي ، ويمكنك متابعة كافة أخبار مانشستر يونايتد من خلال موقعنا الإلكتروني موقع كورة سيتي أخبار الرياضية العالمية والأوروبية.

مباراة مانشستر يونايتد اليوم

المدرب الهولندي تين هاج يسعي من أجل تأمين عبور الدور السادس عشر من البطولة بتحقيق الفوز علي بيرنلي في مباراة اليوم ،حيث خاض العديد من اللقاءات الودية التي جمعتهم في البطولة بعد غياب اليونايتد بعد التوقف الدولي.

علي الجانب الأخر يأمل فريق بيرنلي من أجل تحقيق الإنتصار علي اليونايتد مساء اليوم خارج ملعبه وسوف يعتمد علي العديد من العناصر الهامه في الفريق ،يذكر أن بيرنلي يلعب في دوري الدرجة الأولي بعد 22 مباراة بفارق ثلاث نقاط عن شيفيلد يونايتد الذي يحتل المركز الثاني.

التكشيل المتوقع لمباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي اليوم

سوف يتواجد الثلاثي البرازيلي كاسيميرو وفريد وأنتوني، مع عودة تايريل مالاسيا من هولندا. تواجد البرتغالي برونو فرنانديز، بينما غاب مواطنه ديوجو دالوت، بالإضافة إلى رافاييل فاران مدافع فرنسا الذي لعب نهائي كأس العالم يوم الأحد، وليساندرو مارتينيز الفائز مع الأرجنتين باللقب.

باستثناء ماجواير، فإن المدافع الوحيد المتاح أمام تين هاج للعودة إلى الملاعب هو فيكتور ليندلوف، بينما أصيب تيدن مينجي، البالغ من العمر 20 عاما ، في ركبته قبل أسبوع خلال مباراة ودية مع قادش في إسبانيا.

يحضر الي الفريق السداسي لوك شاو، ماركوس راشفورد، برونو فيرنانديز، كاسيميرو، فريد و انتوني متاحين نظريًا لمباراة مانشستر يونايتد ضد بيرنلي غدا بعد عودتهم للتدريبات الجماعية.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي اليوم في كأس الرابطة الإنجليزية

تنطلق مباراة مانشستر يونايتد ضد بيرنلي اليوم ضمن إطار منافسات الدوري السادس عشر من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين علي أرضية ملعب أولد ترافورد معقل فريق الشياطين الحمر.

وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية ،وتذاع المباراة عبر قنوات ” beIN Sports Premium 1 “بي ان سبورت بريميوم اتش دي الأولي.

زر الذهاب إلى الأعلى