موعد مباراة مانشستر سيتي وجيرونا اليوم والقنوات الناقلة في مباراة ودية

كورة سيتي.. تعرف علي موعد مباراة مانشستر سيتي وجيرونا القادمة في مباراة ودية والقناة الناقلة، حيث يستقبل فريق مانشستر سيتي الانجليزي نظيره فريق جيرونا الاسباني في نهاية هذا الأسبوع حيث يكثفون استعداداتهم قبل استئناف موسم 2022/23.يعود أبطال الدوري الإنجليزي الممتاز إلى اللعب التنافسي يوم الخميس المقبل عندما يواجهون ليفربول في كأس كاراباو ، وبينما تستعد العديد من فرق الدرجة الأولى لاستئناف البطولة بمباريات ودية متعددة ، فإن المواجهة مع جيرونا هي المباراة التمهيدية الشتوية الوحيدة للسيتي.الفريق الإسباني ، الذي يحتل المركز 13 في الدوري الإسباني ، جزء من مجموعة السيتي لكرة القدم وبالتالي فهو نادي شقيق للبلوز. في الواقع ، يان كوتو ويانجيل هيريرا معاران حاليًا من السيتي في جيرونا ، بينما سيعترف مشجعو الدوري الإنجليزي الممتاز أيضًا بأوريول روميو وباولو جازانيجا ، وكلاهما يلعبان للنادي الكتالوني.

مباراة مانشستر سيتي وجيرونا اليوم كورة سيتي

ومن المتوقع أن يغيب لاعبي مانشستر سيتي الذين لم يسافروا لمونديال السبت ، ومن بينهم: ستيفان أورتيجا مورينو وسكوت كارسون وريكو لويس وسيرجيو جوميز وكول بالمر ورياض محرز وإيرلينج هالاند.كانوا أعضاء الفريق الأول الوحيد الذين سافروا إلى أبو ظبي للمعسكر التدريبي للنادي في الطقس الدافئ ، مع غياب جوش ويلسون-إبراند بسبب الإصابة. تألف باقي الفريق من لاعبين من فريق الشباب ، وكثير منهم يمكن أن يكمل الفريق الأول مرة أخرى في مباراة ودية يوم السبت.من بين المشاركين في كأس العالم للسيتي ، من المتوقع أن يلعب كيفن دي بروين وإيلكاي جوندوجان فقط – اللذان خرجا من دور المجموعات في قطر – أي دور في استاد الأكاديمية في نهاية هذا الأسبوع. تم إقصاء 12 لاعباً من نجوم السيتي في دور الستة عشر ودور ربع النهائي من كأس العالم ومن المقرر أن يلتقوا مع الفريق الأسبوع المقبل.

كورة سيتي مانشستر سيتي وجيرونا اليوم

بينما في حين أن مانشستر سيتي بعيدًا عن القوة الكاملة بينما ينتظر عودة فريقه في كأس العالم ، فإن مخاوف جيرونا الكبيرة من الإصابات تسبب مشكلة لميشيل ودفاعه المتسرب.جيرونا ، الذي ينتمي إلى مجموعة السيتي لكرة القدم ، يحتل حاليًا المركز 13 في جدول الدوري الإسباني.بالنسبة لسيتي ، ستوفر المباراة فرصة لبيب جوارديولا لتحسين فريقه قبل عودة كرة القدم المحلية ، مع عودة مباراتنا الأولى بعد كأس العالم بمباراة في الدور الرابع لكأس كاراباو على أرضنا أمام ليفربول يوم الخميس 22 ديسمبر. قد يواجه اثنان من إعارة سيتي في يانجيل هيريرا ويان كوتو النادي الأم ، على الرغم من أن الأول يجب أن يتخلص أيضًا من مخاوف اللياقة البدنية إلى جانب رينير ، الذي يستمتع بفترة مؤقتة في النادي من ريال مدريد.

ما هو موعد مباراة مانشستر سيتي وجيرونا

تقام المباراة الودية علي أرضية استاد الأكاديمية ، وهو جزء من حرم الاتحاد ويقع عبر الجسر من أرض الفريق العادية. تنطلق المباراة في الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة.بينما ستذاع المباراة في الرابعة مساءاً بتوقيت السعودية ومازال لم يتم الإعلان عن القنوات الناقلة.

زر الذهاب إلى الأعلى