موعد مباراة الارجنتين وكرواتيا والقنوات الناقلة في نصف نهائي كاس العالم 2022

11 ديسمبر 2022 - 11:49 م

موعد مباراة الارجنتين وكرواتيا والقنوات الناقلة في كاس العالم 2022

كورة سيتي – موعد مباراة الارجنتين وكرواتيا في نصف نهائي كاس العالم 2022 حيث تمكن ميسي بقيادة زملائه بمنتخب الارجنتين بتأمين بطاقة العبور الي دور نصف النهائي ببطولة كأس العالم قطر 2022 وذلك بعد تمكنهم من قهر منتخب هولندا بدور ربع النهائي ليتم تأكيد تواجد الارجنتين في مواجهة شرسة مع منتخب كرواتيا.

فيما تأهل منتخب الأرجنتين على حساب نظيره الهولندى بركلات الترجيح، مساء الجمعة، فى ثانى مواجهات دور ربع نهائي كأس العالم 2022، المقامة حاليا فى قطر.

يواصل ليونيل ميسي الحلم، والآن يقترب سيكون على بعد 90 دقيقة من بلوغ نهائي المونديال، عندما يضرب موعدًا مع منتخب كرواتيا بملعب لوسيل، وذلك في إطار نصف نهائي كأس العالم 2022.

منتخب كرواتيا لن يكون بالند السهل أبدًا للأرجنتين، فهو من أخرج البرازيل، المرشح الأول للتتويج بكأس العالم الحالية، وبقتالية شديدة رغم التأخر في الشوط الإضافي الأول، بجانب امتلاك كوكبة من أفضل لاعبي العالم بقيادة لوكا مودريتش.

والجدير بالذكر أن آخر مواجهة جمعت بين كرواتيا والأرجنتين في كأس العالم، كانت في دور المجموعات بمونديال روسيا، وانتهت بانتصار ساحق للكروات بثلاثة أهداف دون رد.

القنوات الناقلة لمباراة الارجنتين وكرواتيا في نصف نهائي كاس العالم 2022

سوف تذاع مباراة الارجنتين وكرواتيا في الدور نصف نهائي مونديال قطر 2022 عبر تذاع المباراة عبر قنوات بي إن سبورت وقنوات الكأس القطرية ، بي ان سبورت ماكس 1 وكذلك أيضاً قناة الكأس اكسترا 1.

موعد وتوقيت مباراة الارجنتين وكرواتيا في نصف نهائي كاس العالم 2022

تنطلق مباراة الارجنتين وكرواتيا في الدور نصف النهائي كاس العالم 2022 وذلك يوم 12 من ديسمبر خلال الشهر الجاري.

تقام المباراة في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

بينما المباراة في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا.

المباراة في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت السعودية واليمن والبحرين وقطر والعراق وسوريا وفلسطين ولبنان والأردن والكويت.

بينما المباراة في تمام الساعة 11 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

معلق مباراة الأرجنتين وكرواتيا في نصف نهائي كأس العالم 2022

يُعلق على مباراة الأرجنتين وكرواتيا في نصف نهائي كأس العالم 2022 كلًا من المعلقين: عصام الشوالي عبر قنوات بين سبورت الرياضية، وخالد الطيب عبر قنوات أبو ظبي الرياضية.