عاجل.. مبابي يجبر باريس على التعاقد مع لاعب المان سيتي من أجل البقاء

اقترب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي من تجديد عقد نجمه كيليان مبابي، في الساعات الأخيرة، بعد أخبار قادمة من العاصمة الفرنسية حول جلسة مرتقبة بين ناصر الخليفي رئيس النادي واللاعب.

وأصدر نادي باريس سان جيرمان بيانًا رسميًا، حول النجم كيليان مبابي، حيث جاء البيان كالتالي: “بعد مناقشات بناءة وإيجابية للغاية بين باريس سان جيرمان وكيليان مبابي، قبل مباراة باريس سان جيرمان مع لوريان، أُعيد دمج اللاعب في تدريبات الفريق الأول صباح اليوم”.

وفسرت بعض الصحف العالمية هذا البيان، بأنه بداية إعادة العلاقات من جديد بين ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان ونجم الفريق الأول كيليان مبابي.

صفقة كبرى لباريس سان جيرمان..بأوامر مبابي

ووفقًا لشبكة “فوت ميركاتو” الفرنسية، فإن كيليان مبابي اقتنع بمشروع باريس الجديد، تحت قيادة المدير الفني للفريق لويس إنريكي، قبل بداية الموسم الجديد.

ويضغط مبابي على إدارة باريس سان جيرمان من أجل حسم التعاقد مع البرتغالي برناردو سيلفا لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي قبل بداية الموسم الجديد.

وتبدو صفقة ضم سيلفا معقدة نظرًا لقيمة اللاعب العالية، والتي تقدر بأكثر من 70 مليون يورو، إلى جانب تمسك جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي بخدمات اللاعب.

وشارك سيلفا في تتويج مانشسستر سيتي بالثلاثية التاريخية “دوري أبطال اوروبا، والدوري الإنجليزي، وكأس الاتحاد الإنجليزي” موسم 2022-2023.

زر الذهاب إلى الأعلى