توقيت مباراة تشيلسي وليفربول في الدوري الإنجليزي

يستضيف ملعب “ستامفورد بريدج” مباراة هامة وقوية والتي تجمع بين نادي تشيلسي ونظيره نادي ليفربول، مساء الأحد 13 أغسطس 2023، في الجولة الأولي من منافسات الدوري الإنجليزي 2023/2024.

ويسعي فريق تشيلسي الذي دعم صفوفه بصفقات قوية في الميركاتو الصيفي لحصد أول ثلاثة نقاط في مشواره لتعويض الاخفاق في الموسم الماضي والذي أنهاه في المركز 12 بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وسيحضر البلوز المباراة بشكل قوي وتركيز عالي للغاية حيث يريد بأن تكون البداية مميز يحاول من خلالها تحقيق الفوز.

وفي الجهه الأخري سيخوض فريق ليفربول المباراة وسط طموحات كبيرة لتحقيق بداية قوية في مشواره ببطولة الدوري الإنجليزي من أجل المنافسة على لقب البطولة هذا الموسم، وعلي فريق يورجن كلوب الاستعداد الأمثل والقوي للمباراة لنيل مراده والخروج من المباراة بنتيجة إيجابية علي الأقل.

متى ستقام تشيلسي وليفربول والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

سوف تقام مباراة تشيلسي وليفربول في تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 7:30 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة تشيلسي وليفربول على قناة (beIN Sports HD 1 Premium) وسيعلق علي المباراة “عصام الشوالي”.

زر الذهاب إلى الأعلى