تشيلسي يتوصل لاتفاق للتعاقد مع نجم ساوثهامبتون

يقال إن تشيلسي على وشك التوصل إلى اتفاق بشأن لاعب وسط ساوثهامبتون روميو لافيا، ويحرص فريق البلوز على تعزيز خط الوسط بعد رحيل ماسون ماونت وروبن لوفتوس تشيك وماتيو كوفاسيتش .

يسعى فريق ماوريسيو بوكيتينو حاليًا لإبرام صفقة مع لافيا ، الذي يرتبط أيضًا بالانتقال إلى ليفربول، وكان فريق الريدز قد تلقى بالفعل ثلاثة عروض مرفوضة للاعب مانشستر سيتي الشاب السابق ، بما في ذلك عرضهم الأخير بقيمة 45 مليون جنيه إسترليني.

قدم فشل ليفربول في الاتفاق على صفقة تشيلسي فرصة للمزايدة على منافسيهم في الدوري الإنجليزي الممتاز بعرض 48 مليون جنيه إسترليني، وفقًا لشبكة سكاي سبورتس نيوز ، يقترب تشيلسي الآن من الاتفاق على صفقة مع ساوثهامبتون من أجل اللاعب الدولي البلجيكي.

لا تزال المحادثات جارية بين الناديين ، حيث يُعتقد أن القديسين متمسكين بسعر الطلب البالغ 50 مليون جنيه إسترليني.

كان لافيا ، الذي انضم إلى ساوثهامبتون الصيف الماضي ، أحد ألمع اللاعبين في موسم 2022-23 المخيب للآمال لنادي الساحل الجنوبي.

قدم لاعب خط الوسط الدفاعي 35 مباراة تنافسية ، حيث شارك بهدف واحد وتمريرة واحدة ، لكنه لم يتمكن من منع القديسين من الانزلاق إلى البطولة.

مع سعي تشيلسي للتعاقد مع اثنين من لاعبي خط الوسط ، يقاتلون أيضًا ليفربول من أجل خدمات مويسيس كايسيدو لاعب برايتون آند هوف ألبيون .

زر الذهاب إلى الأعلى