بيلينجهام يريد الإنتقال الي ريال مدريد خلال المريكاتو

جود بيلينجهام يريد الإنتقال الي ريال مدريد في سوق الإنتقالات الشتوية ، في صفقة إنتقال إلي النادي الملكي تقدر تكلفتها الي 120 مليون يورو.

صحيفة ماركا الإسبانية قالت أن اللاعب جود بيلينجهام، نجم بوروسيا دورتموند، رفض كل العروض المقدمة لضمه من كبار إنجلترا من أجل الانضمام إلى صفوف الملكي.

بوروسيا دورتموند كان يريد صفقة تبادلية مع كامافينجا ويري أن اللاعب خط وسط سيفيد الفريق السنوات الماضية، لذلك يريد دمجه في الصفقة بأي حال من الأحوال مستغلاً سعي الريال لضم الموهبة الإنجليزية.

بيلينجهام البالغ من العمر 19 عاماً يحلم بالإنضمام إلى نادي العاضمة الإسبانية ، لأنه يرى أن هذا هو المكان المناسب له ولتطوير نفسه وحصد العديد من الألقاب.

ريال مدريد يضع النجم بيلينجهام البالغ من العمر 19 عاماً ،ضمن أولوياته خلال المريكاتو الشتوي الحالي لتعزيز الفريق خلال الموسم الحالي في جميع البطولات المحلية والأوروبية.

كورة سيتي – أوضحت التقارير الصحفية إلي أن ريال مدريد دخل في تلك الصفقة في ضوء استعدادات ريال مدريد لمرحلة ما بعد توني كروس ولوكا مودريتش لمواصلة مشواره نحو تحقيق الألقاب الأوروبية.

كانت خطة إدارة الفريق الملكي على مدار العامين المقبلين، وهي التوقيع مع بيلينجهام لموسم 2023، وفي عام 2024 سوف يحاول النادي المكلي التوقيع مع إيرلينج هالاند، لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي.

يذكر أن النجم الإنجليزي كان علي ردار أندية كبيرة علي رأس تلك الأندية الفريق الأحمر مانشستر يونايتد، وليفربول، ومانشستر سيتي، وتشيلسي الذين يتنافسون للتعاقد معه.

زر الذهاب إلى الأعلى