بوتشيتينو: راض عن أداء تشيلسي.. وكنا نستحق الفوز على ليفربول

تحدث الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لفريق تشيلسي، عن التعادل الإيجابي بنتيجة 1-1 أمام ليفربول في المباراة التي أقيمت مساء الأحد على ملعب “ستامفورد بريدج”، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-2024.

وقال ماوريسيو بوتشيتينو، في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة: “البريميرليج بعد 4 سنوات غياب، إنه طريق رائع لبدء الموسم.. لقد استمتعت بالمباراة كثيرًا.”

وأضاف مدرب تشيلسي: “لا أعتقد ذلك. أعتقد أننا كنا نستحق قليلاً أكثر بشكل عام. نشعر بالسعادة، لكن في الوقت نفسه نشعر بخيبة الأمل لأننا أردنا الفوز وكنا نستحق الفوز، لكن هذا ليس سوى البداية.”

وتابع ماوريسيو بوتشيتينو: “لقد خلقنا طريقة عمل جيدة جدًا هنا وهذا أمر مهم. الأمر يتعلق بالإيمان والعمل والثقة ببعضنا البعض. الارتباط من اليوم الأول كان رائعًا.”

واستطرد: “كانت الجماهير دائمًا معنا، حتى في اللحظات الصعبة، كانوا هناك، لم يستسلموا أبدًا وآمنوا دائمًا في الفريق وشعر الفريق بالطاقة التي تأتي من الجماهير.”

وأردف: “قمنا ببعض الأخطاء وكنا نحظى بقدر قليل من الحظ بأننا لم نتلقَّ هدفًا ثانيًا، لأن ذلك كان سيغير المباراة تمامًا.”

وواصل مدرب تشيلسي: “بعد ذلك، رد الفريق بشكل جيد جدًا وبدأنا في السيطرة على المباراة. قدمنا أداءً أفضل في الشوط الثاني وخلقنا فرصًا ، أعتقد أننا استقبلنا فقط تسديدة واحدة على المرمى وكانت هدفًا.”

وقال بوتشيتينو: “ضد فريق مثل ليفربول، يجب أن تكون راضيًا. إنها فقط البداية، لذا هذا هو الحد الأدنى للمستوى.”

وبسؤال عن استبدال ريس جيمس قال مدرب تشيلسي: “لأنه كان مرهقًا، أول شيء قمنا به عندما وصلنا كان تقييم اللاعبين من الماضي، وكان قد أصيب لمدة ثلاثة أو أربعة أشهر وكان الموسم التحضيري صعبًا بالنسبة له”.

زر الذهاب إلى الأعلى